![]() |
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
#1 | ||
|
mah ma 3melna wen ma re7na el made hawalena... byel7a2na w bera2ebna lesh ya made tetrekna w fell… zekrayetak 3am edawbuna w yejra7una nehna elkell… layl w n7ar albna nar… deyman dmu3na deyman dawbet shmu3na… lesh nehna ma fina enkun far7anen albna 3am yebke ad mano far7an 3una 3am edawe mitlel shams ad mana merte7een lesh ne7na deyman mnetle2a w mendaye3 menshuf w mnensarak lesh ;( lesh deyman yali bye5ud w bekun bedun alb deyman menshufo far7an w ahla ayemo… yaretkun etheso el alam yaretkun edu2o el 7ezen yali be3una yali malyen bi albna nehna de2na nehna 3ishna bekafe ba2a… men5af en2ul la2 le2no albna tayeb w bheb 7ob a7a2… men5af nejra7 7adan le2no mna3ref adesh sa3b hal e7ses…mno7dun w mendafe ma hadan be2ilna bikafe…
|
|||
|
|
|
#2 | ||
|
hey 7abibte mausimaus...
wala sehr schööönes gediccht..super leistung... find ich echt gut das du so schöne gedichte schreibst...jetzt haben neue professionelle dichter hiiier... ich stimme dir bei deinem gedicht 100% zuu mah ma 3melna wen ma re7na el made hawalena... weiter soo 7elwe hdl deine maryam
|
|||
|
|
|
#3 | ||
|
Sehr schön dein Gedicht inu spricht der Wahrheit zu...
ehh walla; Lesh?? law fii 7adan bye2darr ejowebb el sou2alet.. mabe3te2ett fii. Sehr schön engel.. find dich wie unsere süße maryam schon sagte Proffesionel beim Dichten weiter soo engell und noch was deine Themen worüber du schreibst sind genausoo hamma biss dann meine süßee deine Miss
|
|||
|
![]() |
| Lesezeichen |
| Themen-Optionen | Thema durchsuchen |
| Ansicht | |
|
|